“السياحة” تحيل عطاء تنظيف المرافق الصحية بالمواقع السياحية والأثرية

هلا أخبار – احالت وزارة السياحة والآثار الأحد، عطاء صيانة وتنظيف المرافق الصحية في المواقع السياحية والأثرية وتزويدها بمواد النظافة اللازمة على إحدى الشركات المحلية المتخصصة في هذا المجال.

وقال بيان صحفي صادر عن الوزارة إن العطاء يتضمن تنظيف المرافق الصحية وإدامتها في 23 موقعاً بالإضافة إلى صالات العرض والتفسير في مراكز الزوار، حيث يأتي هذا العطاء نظراً لأهمية المواقع السياحية والأثرية وحرص وزارة السياحة والآثار على تقديم أفضل الخدمات لزوار هذه المواقع والتي يرتادها أعداد كبيرة من مختلف الجنسيات.

ويأتي العطاء كمرحلة أولى من برنامج تطوير وإدارة وتنظيم هذه المواقع وتزويدها بكافة الخدمات اللازمة للزوار، وستعمل الشركة المحال عليها العطاء بالتنسيق مع جمعيات المجتمع المحلي لتنفيذ خدمات تنظيف المرافق الصحية من خلال تشغيل ابناء المجتمعات المحلية، ومن المتوقع أن يتم المباشرة بالأعمال بداية شهر آذار 2019.

وأشارت الوزارة إلى أن هذا العطاء هو الأول من نوعه كعطاء نظافة يطرح لتنظيف وديمومة المواقع السياحية والأثرية والوحدات الصحية الموجودة فيها، وذلك إيماناً من الوزارة بضرورة إيلاء هذا الموضوع الأهمية اللازمة وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لزوار المواقع السياحية والأثرية، حيث ستقوم وزارة السياحة والآثار بالمتابعة الحثيثة لأعمال تنظيف المرافق الصحية في المواقع السياحية والاثرية التي يشملها هذا العطاء.

وبينت أن شروط العطاء تضمنت عمل مراجعة وتقييم شهري لأداء الشركة المحال عليها العطاء مرتبط بمؤشرات قياس للأداء ومتابعة على مدار الساعة من قبل كوادر وزارة السياحة والآثار ودائرة الأثار العامة في المركز والمحافظات.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق