أمين عام وزارة المواصلات في قطاع غزة يشيد بدور المستشفى الميداني الأردني غزة/56

هلا أخبار – زار وفد يمثل وزارة المواصلات في قطاع غزة اليوم الثلاثاء، برئاسة أمين عام الوزارة صلاح الدين فؤاد شعبان المستشفى الميداني الأردني غزة/56، وأعرب خلالها الوفد الضيف عن عرفان أهالي غزة للمكارم الملكية الهاشمية التي من شأنها تقديم كافة الخدمات العلاجية والطبية والإنسانية لكافة شرائح المجتمع من الأهل في قطاع غزة، واستقبل الوفد قائد المستشفى العقيد الركن معتز خليفه زيادات ومدير المستشفى الرائد الطبيب معاذ محمد غزلان، وعدد من ضباط المستشفى.

وعبر الوفد الضيف عن أمنياته لجلالة الملك عبدالله الثاني بالعمر المديد بمناسبة عيد ميلاد جلالته السابع والخمسين الميمون، متمنياً من الله أن يمده بالصحة والعافية وللأردن بالخير والتقدم والرفعة.

وقال قائد المستشفى العقيد الركن معتز خليفه زيادات: “إن مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الثابتة، مستمرة في مد يد العون والمساعدة إلى كل من يحتاج لذلك، وإنني أدعو الله عز وجل بأن يطيل عمر جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، خاصة وأن يوم ميلاد جلالته يمثل للأردنيين محطات من الفخر والإنجاز والعطاء.

يذكر أن المستشفى الميداني الأردني في غزة قد مضى على إنشائه بمكرمة ملكية ساميه عام 2009 عشر سنوات، ولغاية هذه اللحظه ما زال يقدم للأهل في قطاع غزة أفضل الخدمات.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق