أجواء باردة الإثنين والثلاثاء وحالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء

هلا أخبار – تكون الأجواء اليوم باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا، وتكون الأجواء باردة نسبياً ومغبرة احياناً في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الجنوبية بما فيها مدينة العقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتاثر المملكة يوم الاربعاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة في اغلب المناطق، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة بما فيها مدينة العقبة، وقد تكون هذه الهطولات غزيرة احياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبارخاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17 – 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 18 – 6، والمناطق الجنوبية 18- 4، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 12 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق