الشواربة: إنجاز 90% من مشروع تأهيل شارع الملك غازي

هلا أخبار – قال أمين عمان يوسف الشواربة إنه تم انجاز ما نسبته 90% من مشروع تأهيل شارع الملك غازي وهناك اصرار لإنهاء المشروع بأسرع وقت ممكن.

وأضاف الشواربة خلال لقاء جمعه مع النائب خميس عطية بحضور رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق ورئيس نقابة أصحاب محلات الحلي والمجوهرات أسامة امسيح في مقر الأمانة الثلاثاء لبحث جملة من القضايا المرتبطة بـ”الأمانة” وسبل حلها وأهمها مشاريع تأهيل شارع الملك غازي في منطقة وسط البلد واغلاقه ما أدى الى الحاق الضرر بالتجار والحركة التجارية، أن المرحلة القادمة رغم الصعوبات والأزمات المرورية ستشهد نقلة نوعية لمعالجة الازدحامات المرورية، موضحاً ان التأخير في انجاز بعض المشاريع يكون لاسباب وظروف خارجة عن إرادة أمانة عمان الكبرى.

وشدد على أن الهدف الأسمى لأمانة عمان هو خدمة المواطن وإزالة المعيقات أمامه، مستعرضاً الاستراتيجيات والبرامج والمشاريع التي اطلقتها “الأمانة” بهذا الصدد.

من جانبه، أكد النائب عطية أن خدمة المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له يشكل أولوية، داعياً إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع السلطات لترجمة رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بتوفير خدمات تلبي احتياجات ومتطلبات المواطن.

وقال عطية إن المواطن الأردني يستحق أفضل الخدمات التي يطمح اليها، مشيرا إلى إلى ضرورة إزالة المعيقات وتذليل التحديات التي يعاني منها.

وأشاد بالجهود التي تضطلع بها امانة عمان على مختلف الصعد والخطط والمشاريع التي تقدمها لخدمة الوطن، مضيفا أن “الأمانة” شهدت تطوراً وتقدما ملحوظاً في تجسد في إطلاق مجموعة من الخدمات ابرزها الخدمات الالكترونية التي ساهمت بالتسهيل على المواطنين.

ولفت إلى ان هذا التطور والتميز هو ثمرة جهود قادها الشواربة وكوادر “الأمانة” ايماناً منهم برسالة “الأمانة” ورؤيتها القائمة على الارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات وصولاً الى عاصمة مزدهرة وذكية .

وقال ان هذا الشارع يمثل شريان حيوي ويشهد حركة تجارية، مطالباً بضرورة تكثيف الجهود والتعاون لتقليص مدة العمل فيه والإسراع في انجاز المشروع بأسرع وقت ممكن لتفادي أي ضرر وخسائر لحقت بالمواطنين خصوصاً ان هناك كفاءات وقدرات عالية لدى القائمين على هذا الامر.

من جهته، أكد الحاج توفيق ضرورة الإسراع في انجاز المشروع لتخفيف الضرر عن التجار، داعياً الى أهمية تقديم حوافز للمقاول لكي ينتهي من المشروع قبل موعده المقرر.

من ناحيته، اكد امسيح ضرورة الاستعجال في تعبيد ذلك الشارع واعمال الصيانة له.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق