البزايعة يرعى حفل تخريج طلبة الاسعاف والانقاذ

هلا أخبار – رعى مدير العام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، اليوم الخميس، حفل تخريج الفوج الثاني عشر لطلبة دبلوم الإسعاف الفوري والفوج الخامس من طلبة تقنيات الإطفاء والإنقاذ من كلية الدفاع المدني في المدينة التدريبية للدفاع المدني.

وحضر الحفل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي، ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي، ومدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور باسم الزعبي. وتم خلال الحفل استعراض طابور الخريجين والتشكيلات العسكرية التي بينت المستوى التدريبي الميداني المتميز الذي وصل إليه الخريجون.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في كلمة له، “إن هذا الصرح العلمي اكتسب مكانة مرموقة ومتميزة وحقق التقدم والارتقاء بالعملية التدريسية والتدريبية لضمان أن تكون مخرجاته من الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

من جهته أكد عميد كلية الدفاع المدني، أهمية الدور الأكاديمي الذي تقوم به الكلية والمتمثل بتأهيل كوادر الإسعاف والإطفاء والإنقاذ في الدفاع المدني لأداء الواجبات الملقاة على عاتقهم لاسيما وأن هذه الخدمات ذات صلة مباشرة بحياة الإنسان وسلامته وبما يجسد الرؤى والتوجيهات الملكية السامية للارتقاء بخدمات الدفاع المدني إلى أفضل مستوياتها وبما يحقق أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن.

يشار إلى أن الخريجين من كلية الدفاع المدني قد تلقوا وعلى مدار عامين، المساقات العلمية والتطبيقات العملية المتخصصة في مجال الإسعاف الفوري وتقنيات الإطفاء والإنقاذ، بالإضافة إلى التدريبات اللازمة ليكونوا قادرين على العمل الميداني وتقديم أفضل الخدمات اللازمة للمواطنين.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين بالاضافة الى مرتبات الدفاع المدني، وأهالي الخريجين، وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق