مجلس النواب يستهل جلسته بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء السلط

هلا أخبار – محمد أبو حميد – استهل مجلس النواب جلسته الرقابية صباح اليوم الأحد، بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حادثة السلط التي وقعت يوم الخميس الخميس الماضي.

وقال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في كلمة له: “نترحم على شهدائنا من الأجهزة الأمنية الذين روّوا بدمائم الزكية تراب الوطن؛ واقفين على أداء الواجب، تاركين خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية”.

وأضاف: “ولا يفوتنا عند مقامِ البطولةِ أن نرفعَ أجلّ معاني الفخار للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، الذين مازالت آثارهم ماثلة، وأعمالهم عابرة للأجيالِ والأزمنة، فهم سواعد الحق التي كانت أول العطاء ومشاعل عز أضاءت مسيرتنا الوطنية”. 

وتاليا نص كلمة الطراونة: 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين، وعلى سابقيه من الأنبياء والمرسلين.

الزميلات والزملاء

نترحم على شهدائنا من الأجهزة الأمنية الذين روّوا بدمائم الزكية تراب الوطن؛ واقفين على أداء الواجب، تاركين خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية.
ولا يسعنى في مقام الشهداء إلا التضرع للمولى عز وجل أن يتقبلهم صالحين، وقد كانوا على العهد والوفاء لوطنهم مقدمين أسمى دروس التضحية في الشهادة دفاعا عن أمن البلاد.
فبدمائهم الطاهرة ودماء من سبقوهم في الشهادة؛ سجلُ تاريخٍ؛ لوطنٍ وتاج عز لأجيالٍ، والأردن مملكة اختلط فيها الدم والعرق عند كل قصة في الفداء والبناء.

الزميلات والزملاء؛

ولا يفوتنا عند مقامِ البطولةِ أن نرفعَ أجلّ معاني الفخار للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، الذين مازالت آثارهم ماثلة، وأعمالهم عابرة للأجيالِ والأزمنة، فهم سواعد الحق التي كانت أول العطاء ومشاعل عز أضاءت مسيرتنا الوطنية.

مقدمين لهم في يوم الوفاء أسمى آيات الحب وكل التمنيات بموفور الصحة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق