طقس بارد وحالة عدم استقرار جوي الإثنين

هلا أخبار – تتأثر المملكة اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتسقط أمطار بين الحين والأخر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد في بعض المناطق، كما وتسقط زخات من الثلج خلال ساعات الصباح فوق الجبال العالية في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويحتمل تشكل الصقيع في ساعات الليل المتاخرة والصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة في اجزاء من المناطق الشمالية والغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة يوم الاربعاء، وتبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة وهناك فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة في اجزاء من المناطق الشمالية والغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 11 – 4 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 12 – 5، والمناطق الجنوبية 11- صفر درجة مئوية، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 11 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق