“العمل” تعلن اسماء المقبولين ببرنامج خدمة وطن

هلا أخبار – أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، عن اسماء المقبولين في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن التدريبي الذي سيبدأ صباح يوم الأحد الموافق لـ3 آذار المقبل.

وقالت الوزارة في بيان: إن لجنة شؤون المتدربين في برنامج خدمة وطن، انهت دراسة بيانات المتقدمين للبرنامج، ووقع الاختيار مبدئيا على 3000 مستفيد (2500 ذكور و 500 إناث) للمشاركة في البرنامج، داعية المتقدمين للدخول الى موقع الوزارة الإلكتروني www.mol.gov.jo للاطلاع على الكشوفات لمعرفة من وقع عليهم الاختيار لاستكمال إجراءات القبول.

وقال الناطق الإعلامي بالوزارة محمد الخطيب: إن من وقع عليه الاختيار من الذكور, عليه اولا مراجعة أقرب مديرية صحة في المحافظة/اللواء يتوفر بها لجان طبية خلال يومين من تاريخ النشر, لإجراء الفحص الطبي المقرر، مشيرا الى أن الوزارة ستتسلم قوائم بأسماء من اجتازوا الفحص الطبي من وزارة الصحة لادراج القائمة النهائية بأسماء من انطبقت عليهم شروط الالتحاق على موقعها الإلكتروني.

وأوضح أن على الإناث اللواتي وقع عليهن الاختيار, مراجعة معهد التدريب المهني مباشرة، أما بالنسبة للدفعات المقبلة، فستعلن الوزارة عن أسماء المقبولين فيها لاحقا. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق