الرزاز لـ”راديو هلا”: للإذاعات المحلية دور مهم في متابعة قضايا المواطنين المختلفة

هلا أخبار – أعلن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أنه سيتوجه الخميس، للقاء نظيره الكويتي، فالكويت وقفت مع الأردن في كافة الظروف وبالسراء والضراء.

وقال الرزاز خلال اتصال هاتفي مع برنامج الوكيل صباح الخميس، عقب توجيهاته لوزير الصحة لنقل والدة شاب مصابة بالسرطان من مستشفى البشير لمستشفى الملك المؤسس وذلك عقب مناشدته الأربعاء عبر البرنامج إن الشكر للزميل محمد الوكيل وراديو هلا لطرحه مشاكل المواطنين، مشدداً على أنه توجه لمستشفى البشير ووجد أن المستشفى قام بحل العديد من المشاكل التي كانت موجودة به خلال زيارته للمستشفى قبل 3 أشهر، مؤكداً أن الحكومة تعمل على إعادة تنظيم استقبال المستشفى للحالات لطارئة وإعادة تنظيمها، حيث تستمع لكافة الملاحظات الواردة عبر الإذاعات المحلية والعمل على حل الممكن منها، مؤكداً دورها المهم في متابعة قضايا المواطنين المختلفة.

وأضاف أن ” ظروف الشباب والأسر صعبة والجميع يدرك ذلك ولكن يجب العمل وعدم فقدان الأمل ففقدان الأمل هو الموت بعينه، فنحن أبناء وطن واجه كافة الصعاب خلال 100 سنة وخرج أقوى منها ولن نستسلم لأي واقع فهذه طبيعة الأردني”.

وتابع ” اللقاء لشكر الكويت على موقفها فنحن نعد لمرحلة قادمة يكون بها المزيد من النمو وفرص العمل والكويت تلعب دوراً رئيسياً في ذلك ولن نكل أو نمل في خدمة الوطن وتحقيقات طموحات الشعب الأردني”.

وبين أن “المواطن الأردني طموح وهذا لا يعيبه ولكن علينا أن نعمل ونصبر للوصول لأن البناء يحتاج لوقت ولا يحدث في يوم وليلة، وهكذا سنصل وطموح جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني حق وواجبنا معاً أن نحوله لواقع يعاش”.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق