340 ألف رب أسرة يتقدمون لدعم الخبز

هلا أخبار – يواصل أرباب الأسر اليوم الجمعة تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصّص لهذه الغاية (دعمك) www.da3mak.jo.

وبلغ عدد الذين تقدموا حتى ظهر اليوم الجمعة 340 ألف رب أسرة . ودعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم النقدي لتقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي.

يذكر أن شروط صرف الدعم النقدي تنطبق على الأسر التي يقل مجموع دخول جميع أفرادها خلال عام 2018 عن 12 ألف دينار أو الفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده و يقل دخله السنوي عن 6 آلاف دينار.

وطلبت الدائرة من أرباب الأسر تدوين المعلومات بشكل صحيح وبعد الانتهاء من تعبئة الطلب ضرورة طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على الرقم الوطني لرب الأسرة والأسم وتاريخ ووقت التقديم والرقم المتسلسل للطلب أو الاحتفاظ بصورة عنها . ويستمر استقبال طلبات لدعم النقدي من أرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص لمدة ثلاثة أشهر.

يذكر أنه تم استثناء العسكريين ومنتسبي الأجهزة الامنية وموظفي القطاع العام والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم ومنتفعي المعونة الوطنية من تقديم الطلبات، علما أن حصة الفرد في الأسرة تبلغ 27 دينارا في حين تبلغ حصة الفرد من مستحقي المعونة الوطنية 33 دينارا. (بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق