الأمن يوضح: المواطن بالمفرق بادر بضرب رقيب السير والاعتداء على زميله

“الأمن” يوضح حول إدعاء مواطن بالإعتداء عليه بالمفرق

هلا أخبار- أوعز مدير الأمن العام لمدير القضاء الشرطي السبت، بالتحقيق واتخاذ الاجراء القانوني بحق كل من تجاوز القانون في قضية ادعاء مواطن بإعتداء (3) رقباء سير عليه بمدينة المفرق.

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية المقدم عامر السرطاوي، في بيان، إن المدعي العام المختص باشر على الفور باجراء التحقيق في مديرية شرطة محافظة المفرق. 

وأضاف أن المدعي العام الشرطي استمع لشهادات خمسة مواطنين، ممن تواجدوا وقت وقوع الحادثة في المكان، وذلك بحكم عملهم في المحال التجارية او تصادف مرورهم من المكان.

وأشار إلى أن شهاداتهم حول الحادثة، اتضح من خلالها، أن الشخص المدعي بالاعتداء عليه هو من بادر أولا بالصراخ على أحد رقباء السير والإساءة إليه لفظياً ثم قام بدفعه بعد ذلك.

وقال إن من كان ضمن الشهود أكد قيام ذلك الشخص بضرب رقيب السير والإعتداء على زميله الذي كان يحاول الفصل بينهما.

وأكد أن الشهود توافقوا، على أن رقيب السير رد على المواطن بدفعه، في حين واصل  المواطن صراخه وعمد الى إسقاط  نفسه على الأرض، ليجري وإجراء اتصال هاتفي مدعياً  قيام رقباء السير الثلاثة بالاعتداء عليه بالضرب طالبا سيارة لاسعافه.

وبين أنه جاء بالشهادات أنه وبعد ذلك نهض الشخص وقام بشكل متتابع بركل دراجة نارية تعود لأحد رقباء السير حيث سقطت أرضاً ولحقت بها اضرار مادية.

وأشار الناطق الإعلامي، إلى أن اثنين من رقباء السير توجها لتلقي العلاج واحتصلا على تقارير طبية تشعر بتعرضهم للإصابة جراء تلك الحادثة.

وبين أنه وجراء هذه الحادثة فقد أدخل احدهما للمستشفى للعلاج، مؤكداً انه وكإجراء قانوني لما قدمه الشهود من شهادات حول ما قام به ذلك الشخص فسيتم احالته والشهود للقضاء المختص لاتخاذ الاجراء القانوني.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق