“المياه”: عطل العداد جراء الأحوال الجوية من مسؤولية المواطن

هلا أخبار- انهت سلطة المياه استعداداتها للتعامل مع تأثيرات المنخفض الجوي المتوقع على المملكة خلال الساعات القادمة وما يصاحبه من هطول أمطار غزيرة وانخفاض على درجات الحرارة.

ودعا أمين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات المواطنين لاتخاذ كافة الاحتياطات والاستعدادات اللازمة للتعامل مع المنخفض، مشيرا الى ان جميع الكوادر المعنية والفنية في السلطة وشركات المياه في مختلف المناطق، اتخذت كافة الاجراءات المتبعة في مثل هذه الاحوال، ووضعت الطواقم والفرق في حالة تأهب لمواجهة الظروف المحتملة.
وطالب الدحيات المواطنين باتباع تعليمات السلطة بعدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي، وضرورة حصاد مياه الامطار للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة، والتحوط لحماية عدادات المياه في العقارات والمنازل من الصقيع والانجماد.
ونبه الى ان اي عطل لعداد المياه اثناء هذه الاحوال الجوية سيكون من مسؤولية المواطن وحده والذي سيتحمل كلفة إعادة صيانته.
وشدد على المواطنين والمزارعين، ولاسيما في مناطق الاغوار ووادي عربة، للابتعاد عن مجاري السيول والاودية وعدم الرعي قرب المنشآت المائية والاودية حفاظا على سلامتهم، وأخذ الاحتياطات اللازمة حال تدني درجات الحرارة في مختلف المناطق.
واهاب بالجميع التعاون مع أجهزة سلطة المياه، والالتفات الى المصلحة العامة، وعدم القاء المخلفات، والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة في المملكة، والرقم الموحد لطوارىء وشكاوى المياه 117116.   (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق