الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه

هلا أخبار - قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن تمكين الشباب الأردني وتوجيه طاقاته مسؤولية نتشارك بحملها لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات وتعزيز نهضة الوطن.

وأكد الحواتمة خلال لقائه اليوم الاثنين، مجموعة شبابية من مركز شباب ذيبان، على الدور الهام للشباب في الحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة والسلوكيات الخاطئة في المجتمع، لا سيما ما يهدد منها مستقبل الشباب ويقلل من مدى انجازهم مثل آفة المخدرات.

وقال، أن الشباب الأردني قادر على النجاح رغم المتغيرات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، وأن قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه، وإيمانهم بالله، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم.

وبين الحواتمة، أن قوات الدرك وتنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، أولت الشباب كل اهتمام، وأنها تمارس دوراً داعماً في هذا المجال، بجهود تكاملية تبذل بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المعنية.

وأضاف، بحضور متصرف لواء ذيبان فهد الحسبان، أن قوات الدرك ماضية في نهجها لتعزيز ثقافة التواصل والحوار التي تثري مفهوم الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتساهم في دعم التنمية، وتمكين الشباب الأردني الطموح.

وجرى خلال اللقاء حوار مفتوح حول عددٍ من البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة إلى دعم الشباب وتوظيف قدراتهم وتنمية المجتمع، تنفذ بدعم ومساندة من قوات الدرك والمؤسسات الوطنية.

وأكد الحضور من شباب لواء ذيبان، على اعتزازهم بالأدوار المهمة التي تقدمها قوات الدرك، معربين عن ولائهم المطلق للقيادة الهاشمية الحكيمة، والتفافهم حول الأجهزة الأمنية في جهودها المبذولة لتعزيز سيادة القانون، وتحقيق الأمن والاستقرار.

آخر الأخبار

حول العالم