15 إصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي (صور)

  • 18 / 3 / 2019 - 8:47 ص
  • آخر تحديث: 18 / 3 / 2019 - 9:48 ص
  • محافظات   

هلا اخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني الرائد إياد العمرو، إن حادث سير وقع صباح اليوم الإثنين بين حافلة تعمل على خط المزار – عمان لطلاب جامعة مؤتة و"تريلا"، أوقع 15 إصابة.

وأضاف العمرو خلال حديث لـ"برنامج الوكيل" على "راديو هلا"، أن الإصابات تتراوح ما بين بسيطة ومتوسطة، حيث أن أغلب تلك الإصابات ناتجة عن خوف وهلع من الحادثة.

ودعا العمرو السائقين سالكي الطريق الصحراوي إلى التأني أثناء القيادة وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة لتجنب هذه الحوادث.

من ناحيته، قال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة أن 13 إصابة وصلت إلى مستشفى الكرك الحكومي، أغلبهم طالبات وحالتهم العامة ما بين البسيطة والمتوسطة.

وأصدرت مديرية الدفاع المدني بيانا في الحادثة، قالت فيه إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين حافلة نقل عمومي تعمل على خط ( المزار - عمان ) و تريلا في منطقة القطرانة , حيث نتج عن الحادث إصابة ( 15 ) شخص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وأضافت أن فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عملت فرق الاسعاف على تقديم الإسعافات الاولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأمير علي العسكري , و حالتهم العامة ما بين البسيطة والمتوسطة .

آخر الأخبار

حول العالم