“الأمانة”: 70% نسبة إنجاز الأعمال في شارع الملك غازي

هلا أخبار – أنجزت أمانة عمان ما نسبته 70% من أعمال إعادة تأهيل شارع الملك غازي وسط العاصمة عمان ، وجاري العمل حاليا للبدء باعمال تبليط الشارع من بداية شارع الشابسوغ وحتى شارع الملك حسين .

وكانت الكوادر العاملة في المشروع عملت على رفع وزيادة وتيرة العمل في المشروع للتعامل مع التحديات التي فرضتها الظروف الجوية وغزارة الموسم المطري الذي تسبب بإبطاء العمل .

وينتهي العمل في المشروع من الناحية التعاقدية ( مدة العطاء الاصلية ) مطلع الشهر المقبل دون احتساب اي مدد مبررة متعلقة بالظروف الجوية والاعمال غير المنظورة .

وأنجزت الأمانة معظم الأعمال في الشارع من بلاط الأرصفة الحجري وأعمال البنية التحتية كاملة من شبكات تصريف مياه امطار وطبقات التحسين اسفل بلاط الشارع ، والاحواض الزراعية والاعمدة الحجرية ، واعمال تاسيسات الانارة للشارع ، مع اعمال التحسينات للادراج وللجدار الاستنادي بمدخل الشارع من جهة شارع الملك حسين، واعمال القصارة للجدران القائمة.

وأكدت أمانة عمان أن وتيرة العمل سترتفع مع دخول فصل الربيع من خلال الاستمرار العمل بثلاث شفتات صباحية ومسائية وليلية واستغلال حالة الطقس بهذه الاوقات.

وكان مجلس امانة عمان قرر إعفاء اصحاب المحلات التجارية الواقعة في شارع الملك غازي وسط البلد من كافة الرسوم التي تستوفى على رخصة المهن ورخصة الحرف والصناعات لصالح الامانة لعام 2019 .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق