أجواء ربيعية دافئة الإثنين والثلاثاء

هلا أخبار – تكون الأجواء اليوم ربيعية دافئة نسبياً في المرتفعات الجبلية، ودافئة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا لتصبح اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بمقدار (2-4) درجات مئوية، وتكون الاجواء ربيعية دافئة في اغلب المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الاربعاء، لتعود الى معدلاتها العامة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ودافئة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً قد تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 23 – 12 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 23 – 13، والمناطق الجنوبية 23- 7، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق