مدير عام الخدمات الطبية الملكية ووزير الصحة التشيكي يبحثان سبل التعاون الطبي

هلا أخبار – بحث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر الثلاثاء، مع وزير الصحة التشيكي والوفد المرافق له خلال زيارتهم لمديرية الخدمات الطبية سبل التعاون الطبي بين الطرفين.

واستمع أعضاء الوفد بحضور السفير التشيكي في عمان والملحق العسكري في السفارة التشيكية إلى إيجاز قدمه اللواء جابر عن الدور الكبير الذي تقدمه الخدمات الطبية الملكية وعلى كافة المستويات الطبية.

وعرض عدد من ممثلي شركات الأجهزة الطبية التشيكية إمكانية التعاون مع الخدمات الطبية في مجالات التزويد الطبي وتسويق الصناعات الطبية التشيكية، مؤكدين على أن الخدمات الطبية الملكية هي إحدى المؤسسات الصحية المعروفة على مستوى العالم.

واطلع الوفد الضيف خلال جولته على عدد من الأقسام في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال ومركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب على واقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، والتداخلات الجراحية المتقدمة التي تجرى في مدينة الحسين الطبية والتي تعتبر صرحاً طبياً تحويلياً لكافة القطاعات الصحية الأردنية والإقليمية، مبدين إعجابهم الكبير بالتميز الذي وصلت إليه الخدمات الطبية الملكية إنشائياً وفنياً وتقنياً.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق