منظمة كير العالمية في الأردن تطلق الحملة الثانية لتوعية اللاجئين السوريين بأهمية تصاريح العمل

هلا أخبار – أطلقت منظمة كير العالمية في الأردن حملتها الثانية بعنوان “تصريح العمل حماية لحقوقك”. الحملة تهدف إلى توعية اللاجئين السوريين بأحدث التعليمات والأنظمة المتعلقة بالحصول على تصاريح العمل، والتأكيد عليهم بأهمية العمل بشكل قانوني.

وأشارت المنظمة إلى أن هذه الحملة التي تطلقها، ضمن مشروعين ممولين من كل من (مؤسسة فورد، والوكالة النمساوية للتنمية)، تأتي إستكمالا للجهود في الحملة الأولى الهادفة إلى توعية اللاجئين السوريين بأهمية العمل القانوني، وخاصة من خلال إصدار تصاريح العمل، مشيرة إلى أن الحملة الجديدة ستسعى إلى إيصال المعلومة إلى المستهدفين، لضمان تحقيق التغيير المراد في واقع عمالة اللاجئين السوريين، وإيجاد روابط بين الجهات الفاعلة في سوق العمل.

وأوضحت منظمة كير أن الحملة ستساهم في توعية ومساعدة اللاجئين السوريين، خاصة فيما يتعلق بإصدار تصاريح العمل لضمان حصولهم على فرص عمل أكثر وضمان حقوقهم في بيئة العمل، والمساهمة في زيادة نسبة المشاركة الاقتصادية للمرأة ومساعدتها على إيجاد وتأمين دخل مستدام، مثمنة جهود الشركاء وخاصة وزارة العمل، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، في دعم الحملة والسعي لإنجاحها.

وتشتمل الحملة على رسائل نصية، وفيديوهات، وبروشورات، وإعلانات سيتم بثها من خلال وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموع ووسائل التواصل الإجتماعي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق