“مبادرة حرير” تنظم فعالية لدعم اطفال مرضى السرطان وتنشيط السياحة

هلا أخبار – نظمت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية في المدرج الروماني اليوم الجمعة فعالية لدعم اطفال مرضى السرطان وتنشيط السياحة.
وشارك في الفعالية وزارات السياحة والثقافة والشباب والتربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي ومديريات قوات الدرك والأمن العام والدفاع المدني والشرطة السياحية وأمانة عمان الكبرى. واكد أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه اهمية مبادرة حرير الريادية ودورها المستمر في التوعية والتنمية المجتمعية ومساندتها ومؤازرتها لتشجيع القطاعات السياحية وتنميتها وامدادها بكل اشكال الدعم من فعاليات وكرنفالات.
وقال مؤسس المبادرة نهاد الدباس، ان المبادرة والتي بدأت اليوم من المدرج الروماني تهدف الى تشجيع قطاعات السياحة ومؤازرة اطفال مرضى السرطان، معربا عن الامل بالوصول الى كل الأماكن السياحية مستقبلا.
كما اكد الدباس على اهمية تكاتف الجهود بين كافة القطاعات والمجتمع لتحقيق الانجازات، حيث اقيمت فعالية اليوم في أجواء احتفالية وكرنفالية بمشاركة واسعة من كافة القطاعات.
وتضمنت فعاليات المبادرة فقرات غنائية ودبكة شعبية لفرقة أمانة عمان للفنون الشعبية وفقرة تايكواندو لفريق مركز رايزن وفقرة الرسم على الوجوه وفقرة العاب كاريكاتيرية , وفقرات شعرية وموسيقية، اضافة الى فقرة للفنان حسين طبيشات (العم غافل).(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق