“توزيع الكهرباء” تنظم وقفة لدعم مواقف الملك تجاه القدس

هلا أخبار – نظمت شركة توزيع الكهرباء الأربعاء، وقفة تأييد ودعم لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس. وأكد موظفو الشركة اعتزازهم بالقيادة الهاشمية ووقفوهم صفاً واحداً خلف قيادة جلالته نصرة لقضايا الأمة.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة توفيق كريشان: إن مواقف الهاشميين في الدفاع عن قضايا الأمة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية كانت دوما عنوان فخر للأردنيين، وهم يرون قيادتهم تنوب عن الأمتين العربية والإسلامية في وصايتها على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
وبين أن الأردنيين يقفون موقفا ثابتا خلف قيادتهم، رافضين كل أشكال الضغوط التي تمارس على الأردن جراء مواقفه الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني والمنافحة عن القدس، وسيحبطون كل المؤمرات وأصوات التشكيك.
وقال مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات: إن الأردنيين يثبتون دوماً بأنهم عند الأزمات والملمات عصبة واحدة، لا تفرقهم عاديات الزمن، ولا تنال من عزيمتهم الأحداث مهما عظمت.
واضاف إن الشعب الأردني يلتف حول قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، ليقول لكل العالم وبالصوت الواضح الحازم، كلنا فداء للوطن، ولن نرضخ للضغوط، فالقدس عقيدة، وفلسطين أرض الطهر نفديها بالمهج والأرواح.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق