إنطلاق الحملة الوطنية “أردن النخوة” في عمان 

هلا أخبرا- إنطلقت السبت من متنزهات ناعور الحملة الوطنية “أردن النخوة” لمحافظة العاصمة بمشاركة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومحافظ العاصمة بالوكالة المتصرف محمد الفايز .

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، إن مشاركة أمانة عمان في الحملة الوطنية “أردن النخوة” والتي تتزامن مع الإحتفال بالذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية هو تأكيد ودعوة للحفاظ  على نظافة المتنزهات والمرافق العامة في المدينة.

واكد خلال الحملة التي أطلقها اليوم محافظ العاصمة بالوكالة المتصرف محمد الفايز في متنزهات ناعور أهمية زراعة ثقافة المحافظة على المظهر العام للمكان والتعامل بروح المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية وبما ينسجم مع قيم وتوصيات ديننا الحنيف.

ودعا الشواربة المواطنين الى ضرورة تبني سلوك يراعي المحافظة على نظافة المرافق العامة بما يضمن إستدامتها خاصة في أماكن التنزة التي تعتبر محطة لكل مواطن عليه واجب المحافظة عليها وبما يسهم في مساندة عمال الوطن وتخفيف العبء عليهم .

من جانبه قال الفايز إن هذه الحملة التي تنطلق بتنسيق مباشر مع وزارة الداخلية من خلال متصرفياتها تندرج ضمن مبادرة (اردن النخوة) التي اعلن عنها وزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة وتستهدف الغابات والمتنزهات والاماكن العامة والسياحية بما فيها درب الاردن، لتسليط الضوء على واقع النظافة في الاماكن التي يرتادها المتنزهون.

وشارك في الحملة متصرف لواء ناعور ورئيس بلديتها ونواب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة ، والصحة والزراعة، وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر المعنية في الامانة، ومندوبين عن وزارة البيئة وعمال وطن من الامانة وبلدية ناعور ومتطوعين من ابناء المجتمع المحلي .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق