الأردن يدين الجرائم الإرهابية بسيريلانكا

هلا أخبار – دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الاحد بأشد العبارات سلسلة التفجيرات الإرهابية التي وقعت في سيرلانكا والتي استهدفت فنادق وكنائس كانت تقيم قداس عيد الفصح، في كولومبو و ضواحيها وأدت الى مقتل اكثر من مائة شخص وإصابة 250.

وجدد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، تضامن الأردن مع الحكومة والشعب السيرلانكي في مواجهة الإرهاب والعنف الأعمى الذي يستهدف المساس بأمن وسلامة واستقرار سيرلانكا.

وعبر عن أحر التعازي بالضحايا والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل، مؤكدا موقف المملكة الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق وأيا كان مصدره ومنطلقاته.

وكان وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي قد قال في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أحر التعازي بضحايا الجرائم الإرهابية البشعة التي استهدفت المصلين والأبرياء في عدد من الكنائس والفنادق في سيريلانكا”. 

وأضاف الصفدي: “رحم الله الضحايا ومن على الجرحى بالشفاء. ندين بأشد العبارات هذه الجرائم البشعة ونقف معا في مواجهة الإرهاب وظلاميته وثقافة الكراهية التي يمثل”. 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق