الزبن: تعيين حوالي 200 طبيب قريباً ضمن “التشكيلات”

هلا أخبار- أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن حرص الحكومة على النهوض بمستوى الخدمات الصحية لا سيما الثانوية منها في المستشفيات التابعة للوزارة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للدكتور الزبن الاحد شملت مستشفى الاميرة ايمان في معدي ومستشفيات ابي عبيده ومعاذ بن جبل واليرموك والاميرة رحمة والاميره بديعة والاميرة راية والاميرة بسمه للوقوف على الخدمات المقدمة فيها وتلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها.

وبين أن يتم الوزارة وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية تعمل على ملء الشواغر في اطار جدول التشكيلات، قائلاً: “إنه سيتم قريباً تعيين حوالي حوالي 200 طبيب، وبشكل عاجل لتلبية احتياجات مواقع العمل المختلفة”.

وأشار إلى أن الزيارات تأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بالعمل الميداني وتلمس احتياجات المواطنين في انحاء المملكة وتلبيتها.

واضاف أن الزيارات الميدانية تعطي صورة أوضح واشمل عن الواقع الصحي ومستوى الخدمات المقدمة والاحتياجات الفعلية للمواطنين ومواقع العمل.

واوعز الدكتور الزبن الى الجهات المعنية باتخاذ الاجراءات اللازمة لملء شواغر الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

كما أوعز الى الجهات المعنية بتلبية احتياجات المستشفيات من الاجهزة الطبية بالسرعة القصوى.

وجال الدكتور الزبن في جميع اقسام المستشفيات وخاصة الاسعاف والطوارىء واستمع الى المواطنين ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها .

وقال الدكتور الزبن إن الوزارة لن تتهاون ازاء اي اعتداء على كوادرها اثناء تأدية واجبهم في مواقع العمل المختلفة، وذلك خلال زيارته لاحد الاطباء الراقد على سرير الشفاء في مستشفى الاميرة بسمه إثر تعرضه لاعتداء يوم الأحد.

ورافق الدكتور الزبن في الزيارة أمين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول وعدد من كبار الموظفين ومدراء المستشفيات التي تمت زيارتها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق