السفارة الاماراتية تحتفل بذكرى توحيد القوات المسلحة الـ (43)

هلا أخبار- احتفلت الملحقية العسكرية لدولة الإمارات العربية المتحدة بالأردن بالذكرى الثالثة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة للإمارات التي تصادف السادس من أيار في كل عام.

وخلال الاحتفال، الذي حضره السفير الاماراتي مطر الشامسي،  أكد الملحق العسكري الاماراتي العقيد الركن الطيار مبارك سعد المنصوري على العلاقات الثنائية المتميزة بين الإمارات والأردن، خاصة في مجال التعاون العسكري والأمني.

وأشار إلى  الدور الذي تضطلع به القوات المسلحة الإماراتية ودورها في حماية أمن الامارات وإستقرارها وإنجازاتها، وكذلك الدفاع عن قضايا الأمة والإنسانية العادلة.

‏‎وأكد أن قرار توحيد القوات المسلحة جسد أسمى معاني الوحدة والتعاون البنّاء، وأن هذه المناسبة هي يوم من أيام الامارات الخالدة التي أحدثت تغييراً مميزاً في تاريخها ومن خلالها انطلقت جهود الدولة نحو البناء والتقدم والإنجاز.

واستذكر عدداً من أبناء الإمارات الذين استشهدوا في سبيل خدمة وطنهم والقضايا الإنسانية والعادلة.

‏‎وهنأ السفير الاماراتي مطر الشامسي والملحق العسكري العقيد الركن الطيار مبارك المنصوري القيادة الاماراتية بالذكرى الـ 43 لتوحيد القوات المسلحة.

وحضر الإحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي” والأمن العام والدرك والدفاع المدني والأجهزة الامنية وعدد المدعوين من نواب وأعيان وشخصيات رسمية وشعبية، بالاضافة إلى رؤساء وأعضاء السلك الدبلوماسي والملحقين العسكريين المعتمدين لدى الأردن.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق