“الخارجية”: سفارتنا في بيروت تواصلت مع السلطات اللبنانية بخصوص احداث نادي الوحدات

هلا أخبار – قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة، ان السفارة الأردنية في بيروت تواصلت مع السلطات اللبنانية المختصة والتي قامت بإرسال تعزيزات أمنية من قوات الدرك الى الفندق الذي تقيم فيه بعثة فريق نادي الوحدات الاردني للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وعملت على اخلاء محيط الفندق من مثيري الشغب، وتثبيت نقطة أمنية أمام الفندق بناء على طلب السفارة.

واوضح القضاة في بيان الثلاثاء، ان السفارة الاردنية في بيروت كانت قد تلقت اتصالاً هاتفيا في ساعة متأخرة من ليلة امس الاثنين من رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور يفيد بان الفندق محاط بمجموعة غير مسؤولة من مشجعي الفريق اللبناني، وان هناك اعمال شغب أدت الى إصابة طفيفة لاحد أعضاء البعثة.

وذكر القضاة ان القائم بالأعمال بالإنابة بسفارتنا في بيروت قامت من بعد منتصف ليلة امس بزيارة مقر البعثة، والتقت رئيس النادي واعضاء البعثة واطمأنت عليهم.

واكدت القائم بأعمال السفارة الأردنية بالإنابة وفاء التيم  أن السفارة على تواصل دائم مع السلطات اللبنانية للوقوف على الاجراءات المتخذة بحق المشاغبين، وكذلك تلك المتخذة لضمان امن البعثة الاردنية طيلة مدة إقامتها وتقديم كل ما يلزم لدعم ممثل الكرة الاردنية نادي الوحدات العريق خلال مشاركته في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشكر رئيس نادي الوحدات السفارة على سرعة تجاوبها، وحرصها على الوقوف إلى جانب أبناء الوطن في مثل هذه المواقف.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق