الجمعة: أجواء ربيعية معتدلة

هلا أخبار –  تكون الأجواء اليوم الجمعة، ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويستمر ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى فرصة ضعيفة خلال ساعات النهار لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في الأنحاء الشرقية من المملكة.

كما تسود رياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، تصل سرعتها ما بين (40-50) كم/ساعة وتثير الغبار في العديد من المناطق مما يؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية، تميل الأجواء خلال ساعات الليل إلى البرودة في معظم المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة في جنوب وشرق المملكة .

أما يوم غد السبت، تسود أجواء مستقرة وربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، تسجل ما بين 25 – 12 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 25- 11 ، والمناطق الجنوبية 26- 9، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 20 درجة مئوية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق