طقس حار الأحد والإثنين

هلا أخبار – يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اليوم الاحد، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء يوم غد الاثنين حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع في ساعات المساء هطول زخات خفيفة محلية ومتفرقة من المطر في المناطق الشمالية الشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، لتصبح الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة الغبار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30 – 19 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 29- 20، والمناطق الجنوبية 30- 18، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 28 درجة مئوية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق