70% نسبة الإنجاز في المرحلة الثالثة من حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين

هلا أخبار – بلغت نسبة الإنجاز في المرحلة الثالثة من مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين 70 % ، ويرجح انجاز كامل الاعمال بداية شهر تشرين اول المقبل .

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال تفقده صباح اليوم سير العمل في المرحلة الثالثة من المشروع على ضرورة إنجازه وفق الجدول الزمني المعد والذي يعتبر فراغ حضري ومتنفس طبيعي لمواطنين شرق عمان على غرار حدائق الحسين في غرب عمان .

وأطلع الشواربة على أعمال الساحة الرئيسية أمام المباني والبالغ مساحتها 5 الاف متر مربع ومن ضمنها انشاء نافورة بمساحة 484 متر مربع .

وتضم المرحلة الثالثة “المنطقة المركزية والحدائق المنمقة” وتشمل منطقة تسريع الأعمال المحاذية لمتحف الدبابات الملكي ، وإقامة حديقة مخصصة للسيدات وحديقة للاطفال ، وحديقة الواحات ، وحديقة الرحلات ، وحديقة المغامرات والحديقة المرورية وحديقة الاطلالة على مدينة عمان بارتفاع 6 متر .

وتبلغ نسبة الغطاء النباتي للمرحلة الثالثة حوالي 70 الف متر مربع ما يشكل 55 بالمئة من المساحة الاجمالية لهذه المرحلة البالغة 128 دونما ، فيما طرحت كافة العطاءات المتعلقة بالمشروع .

وتنجز الامانة خلال الاسبوعين المقبلين الأسوار التي تحيط بحدائق الملك عبدالله الثاني مع مظلة السور على شارع الصخرة المشرفة . 

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق