تنظيم الاتصالات تحذر مستخدمي أجهزة ماك بوك ابل من مشاكل في البطارية

هلا أخبار- حذرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات مستخدمي اجهزة ماك بوك ابل من مشاكل في البطارية واحتمالية ارتفاع درجة حرارتها.
وأكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور اليوم الثلاثاء، حرص الهيئة على حماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات سواء من ناحية جودة الخدمات المقدمة لهم أو الأجهزة المستخدمة في تقديم تلك الخدمات.
جاء ذلك تعقيبا على ما صدر عن شركة أبل حول وجود مشكلة في عدد محدود من أجهزة “ماك بوك برو” ‏مقاس 15 بوصة من الجيل الأقدم بشأن احتمالية ارتفاع درجة حرارة البطارية فيها بشكل غير عادي، ما يزيد من احتمالية حدوث اضرار.
وأشار الدكتور الجبور الى أن شركة أبل أعلنت عن إمكانية استبدال البطاريات المتضررة مجانًا، داعياً مستخدمي هذه الأجهزة للدخول إلى الرابط التالي: https://support.apple.com/ar-sa/15-inch-macbook-pro-battery-recall، للاطلاع على تفاصيل حول هذه الأجهزة وكيفية استبدال بطاريتها مجاناً في حال ثبوت تضررها والذي يتم من خلال ادخال الرقم المتسلسل للجهاز في المكان المخصص، مع الاشارة الى أن هذه الاجهزة قد تم بيعها في الفترة بين ايلول 2015 وشباط 2017.
واكد أهمية شراء الاجهزة من الوكلاء المعتمدين الذين يقدمون خدمات ما بعد البيع، حفاظاً على حقوقهم وتلافياً لشراء أجهزة مقلدة لا تتطابق مع المواصفات الفنية اللازمة.
واشار الجبور الى انه يمكن التواصل مع مقدمي الخدمة المصرحين من شركة ابل في الاردن من خلال معلومات الاتصال الموجودة في الرابط التالي: .https://getsupport.apple.com/?caller=erep&PFC=PFC1002&category_id=SC0999&symptom_id=99916&solution=CIN.

(بترا) 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق