اختتام دورة عن التمكين الذاتي في مجلس الأعيان

هلا أخبار – انهى مشاركون بدورة تدريبية عن التمكين الشخصي وتعزيز التنمية الذاتية والقدرات القيادية، للوظائف القيادية من مساعدي الأمين العام ومستشاريه ومدراء المديريات في مجلس الاعيان.

وأكد رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس الأعيان العين الدكتور وجيه عويس أهمية الدورات التدريبية في تنمية الموارد البشرية العاملة في مختلف المجالات والقطاعات، بهدف تسليحهم بالمعرفة والمهارات التطويرية لما يخدم مصلحة مؤسساتهم والعاملين فيها.

وأوضح رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني أهمية التطوير والتمكين الذاتي المستمر لمختلف الفئات العمرية في شتى المجالات والتخصصات، وأهمية مواكبة العلم الحديث والتقنيات المتطورة في أساليب العمل المختلفة.

وقال أمين عام مجلس الأعيان خالد اللوزي، إن الأمانة تسعى على الدوام لتطوير أدوات العمل، وتمكين قدرات الكوادر العاملة فيه، لما يخدم مصلحة العمل، لافتًا إلى أن الدورة ستسهم في تطوير عمل الموظفين وزيادة إنتاجيتهم من خلال تزويدهم بالمعلومات والأدوات والمهارات التي تساعد في تحقيق أهداف الأمانة العامة.

وقال مدير المركز الريادي للرعاية العلاجية في الجامعة الهاشمية الدكتور مهند عودة: إن الدورة التي استمرت يومين، جاءت بدعم من جامعة كوينز بلفاست البريطانية بالتعاون مع الجامعة الهاشمية، مثمنًا الجهود المختلفة التي ساهمت في عقد الدورة ونجاحها.

وفي نهاية الدورة، وزعت الشهادات على المشاركين. 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق