الكلالدة يلتقي عددا من القيادات الشبابية في الاحزاب

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، أن مشاركة الشباب في العملية الانتخابية هو انعكاس حقيقي للنضج السياسي الذي وصل اليه الشباب في المملكة سواء أكانوا مرشحين أو ناخبين.

جاء ذلك خلال لقائه في مبنى الهيئة عددا من الكوادر والقيادات الشبابية في الاحزاب الاردنية ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة مع شركاء العملية الانتخابية.

واوضح الكلالدة ان الشباب الاردني وخلال السنوات الماضية استطاع ان ينتقل من دور المتأثر الى دور المؤثر في مجالات الحياة حتى بات الحلقة الاقوى في صناعة القرار .

وعرض الكلالدة خلال اللقاء لتاريخ الدولة الاردنية من الناحية السياسية والتطور التشريعي والقوانين الناظمة لها واثرها على مسيرة الاصلاح السياسي في الاردن.

من جهته، تحدث الناطق الإعلامي للهيئة جهاد المومني عن التشبيك الإعلامي وحملات التوعية والتثقيف ودورها في تعزيز دور المواطنين بالمشاركة في صنع القرار وتشكيل الرأي العام.

وبين رئيس قسم التواصل الاجتماعي في الهيئة كمال خوري، كيفية ادارة الحملات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مبينا انها فاقت الطرق التقليدية نظرا لسرعة انتشارها وقلة تكلفتها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق