الرزاز يجيب شاباً عبر تويتر دعا لمراقبة السيارات الحكومية من قبل المواطنين

هلا أخبار – دعا رئيس الوزراء عمر الرزاز أحد المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي إلى تقديم أيّ ملاحظات أو شكاوى عبر منصة (بخدمتكم).

وجاء تفاعل رئيس الوزراء مساء الثلاثاء بعد أن انتقد مغرّد عبر الانترنت، مضمون تغريدة للرزاز شكر فيها جهود اللجنة المكلفة بحصر المركبات الحكومية.

وكتب الشاب علاء بني عيسى “لا جهود مقدره ولاشي نص السيارات بلفو بالليل بعمان و بغيرها … افتح مجال للمواطن يكون رقيب عالسيارات الحكوميه وشوف الصور الهائله اللي رح تصلك … هلا عمي … هلا سيارات حكوميه”.

الرزاز أجاب بني عيسى بالقول ” أخي علاء، شكراً لتفاعلك واهتمامك.

‏المجال مفتوح أمام الجميع لنتعاون في تصويب الأخطاء، وفي حال وجود أيّ ملاحظات أو شكاوى بإمكان كل حريص إرسالها عبر منصّة “بخدمتكم” التي أنشأناها للاستماع لكم، وسنتابعها بكل تأكيد”.

وأطلقت منصة بخدمتكم في شهر أيلول العام الماضي، وقالت الحكومة أنها تفاعلية هادفة لسماع صوت المواطن، وتعزيز المساءلة والشفافية، والمساهمة في رفع وزيادة رضا وثقة المواطن بالخدمات الحكومية المقدمة، والعمل على توظيف المخرجات في عملية التطوير وتقييم الأداء المؤسسي والفردي.

وتتيح المنصة للمواطن ايصال صوته للحكومة في خمسة مجالات هي (الاستفسارات، والشكاوى، والاقتراحات، والثناءات، والإبلاغ عن المخالفات)، حيث ستستقبل المنصة ذلك عبر عدة قنوات تتمثل في تطبيق بخدمتكم على المتوفر على App Store و Play Store، والدردشة الذكية (chatbot ) من خلال الماسنجر على فيس بوك، بالإضافة إلى مركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080 06، وبوابة الحكومة الإلكترونية www.jordan.gov.jo ضمن إجراءات واضحة، ومؤشرات أداء ذات أطر زمنية.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق