الأوقاف تواصل فعاليات مبادرة بمكارم الأخلاق نرتقي

هلا أخبار- واصلت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية من خلال مديرياتها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة فعاليات مبادرة “بمكارم الأخلاق نرتقي”؛ احدى المبادرات المنبثقة عن مبادرة “أردن النخوة”.
ونظمت عدد من مديريات أوقاف المملكة فعاليات الاسبوع الحالي الذي حمل عنوان “قيمة الصدق والامانة”، وضم برنامجها عددا من الأنشطة والمحاضرات وتلاوة القرآن الكريم والاحاديث النبوية، اضافة الى العروض المسرحية الهادفة.
ونظمت كل من مديرية اوقاف البلقاء ومديرية اوقاف لواء الكورة فعاليات الحملة بعدد من المراكز الصيفية القرآنية، جرى خلالها الاستماع إلى تلاوة الاحاديث النبوية من الطلبة المشاركين في المراكز الصيفية، واستعراض قدراتهم على الخطابة والحفظ.
وتهدف مبادرة “بمكارم الأخلاق نرتقي” للمحافظة على القيم والأخلاق المنبثقة عن القيم الإسلامية وثقافة المجتمع الاصيلة لتعزز مكارم الأخلاق.
وتهدف مبادرة أردن النخوة إلى تكريس مفهوم العمل الوطني المؤسسي والمشترك، والخدمة العامة كقيم وطنية عليا وتفعيل مفهوم المبادرة كمثال على المواطنة الفاعلة، إضافة الى بث روح التفاؤل والإيجابية والعمل البناء من خلال المبادرات المنبثقة منها، وتحفيز القيم الإيجابية في التعامل مع التحديات عبر حلول واقعية وقابلة للتطبيق.   (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق