مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة يرعى احتفال “اليرموك” بالأعياد الوطنية

هلا أخبار- مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة رعى مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للادارة والقوى البشرية العميد الركن عدنان الرقاد الاربعاء، الاحتفال الذي اقامته جامعة اليرموك بمناسبة الذكرى العشرين لجلوس جلالة القائد الأعلى على العرش، عيد الإستقلال، الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وبدأ الأحتفال في منطقة الشعلة القريبة من أرض معركة اليرموك في لواء بني كنانة بالسلام الملكي وآيات عطره من الذكر الحكيم.

وقال العميد الركن الرقاد في كلمة له “إن القوات المسلحة شريك فاعل في المجتمع المحلي وحاضرة في كل المحافل المجتمعية فجاءت المشاركة اليوم  في هذا الحفل الكريم تتويجاً لعمق العلاقة مع جامعة اليرموك، الجامعة التي يشهد لها القاصي والداني بتميزها بين سماء الجامعات فحققت مراتباً متميزةً على الساحة الإقليمية “.

وتضمن الحفل ايقاد شعلة اليرموك من قبل راعي الحفل، والتي قام بحملها عدد من أفراد القوات المسلحة ضمن مسيرة أنطلقت من منطقة الشعلة وانتهت في جامعة اليرموك  مروراً بمدينة إربد رافعين صور جلالة القائد الأعلى على الية عسكرية مزينه بالعلم الأردني.

 واستكملت باقي فعاليات الأحتفال بعدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تغنت بالوطن وقائده  بمشاركة موسيقات القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي وقوات الدرك، ورُفعت أعلام الأردن، القوات المسلحة الأردنية و جامعة اليرموك وقدم أفراد من قوات الدرك عرضا للدفاع عن النفس، وفقرات فنية قدمتها فرقة عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك.

وفي نهاية الحفل الذي حضره رئيس جامعة اليرموك وعدد من اعضاء الهيىة التدريسية والادارية ورئيس بلدية الشعلة وجمع غفير من الطلبة كرم راعي الحفل المنظمين والقائمين على تلك الأحتفالية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق