“الأخوان المسلمين”: ما يجري في القدس “مجزرة” بحق الإنسانية

هلا أخبار – اعتبر المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس عبد الحميد الذنيبات أن “ما يجري في القدس المحتلة، وتحديداً في منطقة وادي الحمص جنوبي شرق القدس مجزرة بحق الإنسانية وبحق المقدسيين والشعب الفلسطيني من “خلال هدم عشرات المنازل فوق رؤوس أصحابها.

ودعا المراقب العام لإخوان الأردن في تصريحٍ خاص لـ”الجماعة” الحكومة والمؤسسات الرسمية المختلفة والنقابات والأحزاب للدفاع عن المرابطين في القدس المحتلة، وأن يسجل الشعب الأردني موقفاً واضحاً إزاء ما يجري في القدس.

وقال: “العدو الصهيوني مستمر في جرائمه مالم يجد موقفاً حازماً عربياً كان أو إسلامي، وأضاف:”لا يجب أن تبقى الشعوب العربية تشاهد ما يجري دون أن تحرك ساكناً، رافضاً في الوقت ذاته “الهرولة العربية لزيارة الكيان الصهيوني ومواقف المشينة والمخزية من البعض إزاء هذا الأمر”.

ورداً على استمرار التنسيق الأمني ما بين السلطة الفلسطينية والاحتلال، قال الذنيبات: “التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني من حيث المبدأ مدان ومرفوض، وهو جريمة في ظل ما يمارسه الاحتلال بحق المدنيين المقدسيين في القدس المحتلة”.

بدورها هدمت قوات الاحتلال، في عملية مستمرة منذ فجر اليوم الإثنين، 8 مبانٍ تضم عشرات الشقق السكنية في منطقة وادي الحمص في بلدة صور باهر جنوب شرقي مدينة القدس المحتلة.

وأفادت المصادر المحلية، بأن قوات الاحتلال هدمت 8 بنايات سكنية في الحي، تضم قرابة الـ 72 شقة، يعود بعضها لعائلات عميرة، والأطرش، وأبو حامد والكسواني.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق