مديرو الأمن والدرك والدفاع المدني يتفقدون الاجراءات في مهرجان جرش

هلا أخبار- تفقد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود و مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة خلال جولة قاموا بها اليوم لموقع مهرجان جرش للثقافة والفنون سير الإجراءات والاستعدادات الأمنية والمرورية المتخذة للحفاظ على الأمن والنظام خلال أيام المهرجان .

وأكد مدير الأمن العام انه ومنذ بداية ايام المهرجان نفذت الخطة الأمنية والمرورية المشتركة التي وضعت بين كافة الجهات المعنية المشاركة في هذا الواجب والتي اظهرت خلال الايام الماضية مدى الالتزام والحرفية التي تتمتع بها اجهزتنا الامنية  من خلال استقبال زوار المهرجان وتسهيل اجراءات دخولهم وخروجهم والمحافظة على الامن والنظام وتوفير الاجواء الملائمة التي تتيح للجميع الاستمتاع بكافة فقرات وفعاليات المهرجان .

وأكد على الدعم الدي قدمته القوات المسلحة الاردنية / الجيش العربي ومحافظ جرش ورئيس بلدية جرش وساهم بانجاح الخطط الموضوعه وانعكس ايجابا على سير فعاليات المهرجان مشيرا انه تم رفد مديرية شرطة محافظة جرش بالكوادر البشرية والمعدات التقنية المطلوبة لإتمام واجبها على أكمل وجه منذ بداية الفعاليات وحتى انتهائها لنحافظ ونعكس  جميعا الصورة الحضارية والمشرقة للأردن كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله .

من جانبه قال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك على أتم الجاهزية للقيام بواجباتها أثناء انعقاد المهرجان وفق أعلى معايير الكفاءة والمهنية المعهودة عنها .

وأضاف انه تم تسخير كل ما لدينا من خبرات وامكانات في التعامل مع الواجبات الأمنية ذات الطابع الجماهيري بما يضمن سير الإجراءات الأمنية بكل سلاسة ودقة مشيداً بالتنسيق الفاعل بين جميع الأجهزة الأمنية المعنية بأمن المهرجان وصولاً الى توفير البيئة الملائمة لاستقبال رواد المهرجان والمشاركين فيه، وبتعاون المواطنين مع رجال الأمن العام والدرك الذين وجدوا لخدمتهم وتسهيل كافة الإجراءات أمامهم.

وبين اللواء البزايعه أن كوادر الدفاع المدني تعمل يدا بيد مع كافة الجهات الامنية والمنظمة لمهرجان جرش لتقديم المساعدة لكل محتاج لها وفق خطة تضمن حسن الانتشار وسرعة الاستجابة، موضحاً اننا نعمل جميعا لخدمة الاخوة المواطنين وضيوف الاردن والخروج بالصورة الحسنة التي تليق بالاردن .

واستمع مديرو الأجهزة الأمنية إلى إيجاز قدمه قائد أمن إقليم الشمال العميد صادق العوران حول جملة الإجراءات والخطط الشرطية والأمنية التي تم وضعها بالاشتراك والتنسيق مع القيادة العامة لقوات الدرك والدفاع المدني والضامنة لتأمين سير المهرجان وتغطية كافة فعالياته وجوانبه الأمنية والمرورية والتنظيمية.

وقدم مديرو الأجهزة الامنية الشكر لكافة مرتباتهم العاملين في المهرجان على جهودهم ومدى التنسيق والعمل الجماعي فيما بينهم ، ولما حظوا به من ثقة واحترام كل من زار المهرجان خلال الايام الماضية متمنين الاستمرار على هذا النهج حتى نهاية ايام المهرجان ونقل الصورة الحقيقية  التي تتمتع بها اجهزتنا الامنية والتي سينقلها ضيوف الاردن معهم الى بلدانهم عند انتهاء المهرجان.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق