تعزيز التعاون بين “البحوث الزراعية” ونقابة “المواد الزراعية”

هلا أخبار- بحث مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد، ونقيب تجار ومنتجي المواد الزراعية المهندس محمد الحديدي سبل تعزيز التعاون في المجالات العلمية الزراعية وتبادل الخبرات.
وبين حداد خلال لقائه اليوم الأربعاء، نقيب وأعضاء مجلس إدارة النقابة، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في البحث العلمي وتبادل الخبرات في المجالات الزراعية.
وقال إن المركز الوطني يسعى لتطوير خدماته الفنية والبحثية بما يواكب المستجدات والتقدم التكنولوجي ونيل اعتمادية (الأيزو) مع نهاية العام الحالي؛ الأمر الذي سيعود بالفائدة على مزارعي المملكة وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
وفي جولة في أقسام المركز ومختبراته، اطلع نقيب وأعضاء مجلس إدارة نقابة تجار ومنتجي المواد الزراعية، على الخدمات المختلفة التي يقدمها المركز الوطني للقطاع الزراعي.
وثمن نقيب تجار ومنتجي المواد الزراعية المهندس محمد الحديدي دور المركز الوطني والكوادر البحثية في نقل التكنولوجيا الحديثة إلى المزارعين ومساندة القطاع الخاص بالخبرات الفنية والعلمية المختلفة، مؤكداً أهمية التعاون مع المركز في العديد من المجالات الزراعية ومواكبة التقدم التقني في المجالات الزراعية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق