مذكرة تفاهم بين مجموعة  أبو غزالة و”الثقافة العسكرية” 

هلا أخبار- وقعت الأربعاء، مذكرة تفاهم بين مجموعة طلال أبو غزالة العالمية ومديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، وقع المذكرة عن المجموعة الدكتور طلال أبو غزالة وعن ومديرية التربية والتعليم الثقافة العسكرية مديرها العميد الركن محمد عارف أبو زيد.

 وتسهم المذكرة في تحديد إطار التعاون بين مديرية الثقافة العسكرية ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية من خلال تقديم الخبرات والمعارف والتدريب في المجالات المهنية والتعليمية المختلفة التي تنفذها وتشرف عليها المجموعة.

 وقدمت مجموعة طلال أبو غزالة العالمية لمديرية الثقافة العسكرية (120) جهاز كمبيوتر ومحمول (لابتوب) ليتم استخدامها (كمحطات معرفة) في (12) مدرسة تابعة لمديرية الثقافة العسكرية، وسيتم من خلال محطات المعرفة تقديم الدورات التعليمية والتقنية لمعلمي ومعلمات مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.

 وفي إطار التعاون بين المجموعة ومديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية اختتمت دورة تدريب المدربين(TOT)، والتي ساهمت في إكساب المعلمين المشتركين المعارف والمهارات الهامة التي تؤهلهم للعمل كمدربين تربويين.

 وبيَّن الدكتور أبو غزالة في حفل ختام الدورة أهمية التعاون مع مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، مؤكداً استعداد المجموعة تقديم الدعم التدريبي والتقني لها.

 وشكر مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية مجموعة أبو غزالة على ما قدمته من دعم للثقافة العسكرية، مثمناً جهودها ودعمها وتعاونها المستمر بما يخدم التعليم على مستوى المملكة. 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق