عطية يُثمّن قرار الرئيس الفلسطيني بوقف الاتفاقيات مع إسرائيل

هلا أخبار – عبّر النائب خليل عطية عن دعمه لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بوقف العمل بكل الاتفاقيات الموقعه مع إسرائيل.

وقال في تصريح صحفي مساء الجمعة “إن قرار القيادة الفلسطينية جاء في وقت مهم، خاصة وأن القضية الفلسطينية تمر بمنعطف تاريخي في ظل مؤامرة القرن التي تتبناها إدارة الرئيس الاميركي دونالد ترمب المنحازة لليمين الصهيوني المتطرف”.

وأضاف أن القيادة الفلسطينية اليوم تقدم موقفاً قوياً في مواجهه سياسة العدو الصهيوني بابتلاع الارض وتهجير أهلنا في القدس عبر سياسة هدم المنازل والتضييق عليهم بكل الوسائل .

وتابع عطية “لقد أعلن الرئيس عباس بكل وضوح أن أميركا هي من يقدم الحماية والرعاية الصهيوني وسياسته بقتل الشعب الفلسطيني وهدم منازله وتهجيره من وطنه.

وزاد : إننا نتوجه بالتحية إلى القيادة الفلسطينية التي قرّرت وقف العمل بالاتفاقيات مع الصهاينه، ونطالب من حركه حماس الاستجابة إلى نداء الرئيس محمود عباس بإنهاء الانقسام بين الضفه الغربية وغزة لتوحيد المقاومه الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني.

وقال: نثمن عاليا التنسيق الدائم بين جلالة الملك والرئيس عباس من أجل خدمه القضية الفلسطينية، مطالباً من الدول العربية دعم الموقف الفلسطيني بشكل حقيقي ووقف أي تطبيع مع الصهاينه لأنه من غير المقبول التطبيع مع القتلة الصهاينة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق