فلسطين النيابية تؤيد قرارات عباس

هلا أخبار- أعلنت لجنة فلسطين النيابية عن تأييدها الكامل والمطلق الداعم للقضية الفلسطينية وللقرارات التي اتخذها الرئيس الفلسطيني محمود عباس مؤخرا سيما المتعلقة بوقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الجانب الاسرائيلي، وتشكيل لجنة لتنفيذ ذلك عملا بقرار المجلس المركزي.

وقال رئيسها النائب المحامي يحيى السعود خلال في بيان أصدرته اللجنة السبت، إن القرارات التي أعلنها الرئيس الفلسطيني تشكل موقفا جريئا وقويا، لافتا الى انها جاءت في وقت دقيق وحساس لمواجهة ما يتعرض له المشروع الوطني الفلسطيني خاصة في ظل ما يتم تداوله من مجريات لتمرير ما يسمى ب “صفقة القرن. “

وتابع السعود ان القيادة والشعب الفلسطيني لن يقبلوا بالوضع القائم والتعايش والاستسلام لإجراءات الاحتلال، ولن يرضخوا للإملاءات وفرض الأمر الواقع على الأرض بالقوة وتحديدا بالقدس.

ولفت الى أن ما يقوم به الاحتلال الغاشم على الأرض الفلسطينية وبحق الشعب الفلسطيني غير شرعي وباطل ومخالف للقوانين والمواثيق الدولية، مشددا ان المنطقة لن تنعم بالسلام والأمن والاستقرار دون ان يتم حل القضية الفلسطينية حلا عادلا وشاملا.

وزاد السعود في البيان مؤكدا على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، داعيا لمقاومة الاحتلال بكافة الوسائل المشروعة وفق القانون الدولي، ورفض الابتزاز الأمريكي والقرارات الاسرائيلية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق