وقف اضراب الممرضين في مستشفى الجامعة الاردنية

هلا أخبار – اتفق رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عبد الكريم القضاة مع نقباء النقابات الصحية اليوم على وقف اضراب الممرضين عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية.

واتفق الطرفان وفق بيان صحفي صدر عن مستشفى الجامعة الاردنية اليوم الاحد، تحويل الممرض المشارك الى ممرض قانوني في حال توفر شاغر لهذه الوظيفة وان يكون المتقدم مؤهلا لشغل هذه الوظيفة وفق التشريعات النافذة في الجامعة الاردنية.

واتفق الجانبان، انه في الحالات التي لا تتوفر فيها الشروط السالفة تترك للجنة المشكلة دراسة الحالات مع اعطاء الاولوية للعاملين داخل المستشفى وبحسب التشريعات النافذة في الجامعة الاردنية.

كما تم الاتفاق على ان يعاد صرف الحوافز المدفوعة مقدما التي نص عليها قرار مجلس مستشفى الجامعة اعتبار من بداية شهر ايلول المقبل على ان يتم عرض هذه البند على مجلس المستشفى لإقراره .

وقرر الجانبان ايضا، تشكيل لجنة لدراسة ما جاء في كتاب مجلس نقابة الممرضين برئاسة نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس ومدير مستشفى الجامعة الاردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات والدكتور غالب ابو رمان وعضو مجلس نقابة الممرضين مصطفى طلال .

ووافق الطرفان على اسقاط والغاء كل الاجراءات القانونية والادارية المتخذة من الطرفين والتعهد بعدم الملاحقة اعتبارا من تاريخ بدء الاضراب . (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق