“الصحة” : افتتاح مبنى “الباطني القديم” بعد صيانته خلال شهرين

هلا أخبار – تفقّد وزير الصحة الدكتور سعد جابر صباح السبت، أعمال الصيانة والتأهيل لمبنى الباطني القديم في حرم مستشفيات البشير.

وأعلن مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات، أن أعمال الصيانة استكملت ومن المنتظر افتتاحه وتشغيله خلال شهرين من الزمن بعد استكمال تجهيزه بالأجهزة والمعدات الطبية.

وقال زريقات إن المبنى سيضم وحدة رعاية قلبية وأوعية دموية بواقع (20) سريراً ومثلها للعناية الحثيثة و(8) أسرّة رعاية وسطية للأطفال.

وحضر جابر خلال جولته محاضرة في مجال الجراحة بوجود عدد من الأطباء والكوادر الصحية من مخلف أقسام مستشفيات البشير – وفق المكتب الإعلامي للوزارة -.

وقال المكتب الإعلامي “إن المحاضرة تأتي ترجمة لبرنامج التعليم الطبي المستمر والنهج الجديد الذي خطاه وزير الصحة الدكتور سعد جابر بضرورة إعداد وتنظيم محاضرات طبية دورية ومنتظمة يقدمها أساتذة الطب من مختلف القطاعات الطبية للكوادر الطبية في مختلف مستشفيات الوزارة”.

وأشار المكتب إلى أن من شأن هذا البرنامج مواكبة الكوادر الطبية للمستجدات العلمية في مختلف حقول الطب، بما ينعكس إيجاباً على نوعية وجودة الخدمة العلاحية المقدمة للمرضى.

واطلع الوزير على سير العمل في المركز الوطني للطب الشرعي، وجال في مختلف أقسامه حيث استمع إلى إيجاز عن طبيعة عمل المركز الوطني للطب الشرعي واحتياجات المركز، حيث أوعز الوزير للمعنيين العمل على تلبيتها بالسرعة الممكنة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق