93% نسبة استجابة وإغلاق “أمانة عمان” للشكاوي خلال آب الماضي

هلا أخبار – بلغت نسبة استجابة أمانة عمان الكبرى للشكاوي الواردة من المواطنين للمناطق والدوائر التابعه لها لشهر آب الماضي 93% .

وحسب مدير دائرة خدمة الجمهور في امانة عمان سليمان البسطامي فأن تحقيق هذه النسبة ياتي بعد تطبيق امانة عمان لمشروع التحول الالكتروني واتمتة الشكاوي مما سهل على المواطنين عملية تقديم الشكاوي دون مراجعة وتردد لمناطق ودوائر امانة عمان .

يذكر ان دائرة خدمة الجمهور في امانة عمان إتخذت مجموعة من الإجراءات للحيلولة دون تكرار الشكاوي ، علما بانه سيتم جمع ملاحظات من المعنيين لاعادة النظر في المدد الزمنية لبعض الشكاوي التي تحتاج إلى وقت أطول لإغلاقها .





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق