أجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا

  • 16 / 9 / 2019 - 8:18 ص
  • آخر تحديث: 16 / 9 / 2019 - 2:43 م
  • محليات   

هلا أخبار - تكون درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، فيما تكون الاجواء حارة نسبياً الى حارة في مناطق الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تميل درجات الحرارة ليلا الى البرودة في المرتفعات الجبلية، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم غد الثلاثاء ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبيا الى حارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول اثناء الليل الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

كما يطرأ الاربعاء ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً، تتحول مع ساعات المساء الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 29 الى 18 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 28 الى 17، وفي المناطق الجنوبية من 26 الى 19، وفي خليج العقبة من 37 الى 27 درجة مئوية.

آخر الأخبار

حول العالم