وزير العمل اصطحب سائقه لمساعدته لأسباب طبية  

 

هلا أخبار- قال الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب إن ما تم تداوله يوم عبر بعض وسائل الاعلام، عن اصطحاب وزير العمل لسائقه في زيارته الاخيرة الى قطر، ينطوي على مغالطات ونقص معلومات .

وأوضح الخطيب ان سفر السائق – وهو من مرتبات الأمن العام- مع الوزير، كان على نفقة الوزير الشخصية،  وأن هناك أسباباً خاصة لأصحاب الوزير لسائقه،  لم يشأ وزير العمل ان يفصح عنها لأنها تتعلق بأموره الشخصية.

وأضاف الخطيب ان وزير العمل كان قد أجرى عملية جراحية يوم الخميس الماضي في مستشفى عبد الهادي، ومن ثم خرج من المستشفى الى المطار بعد فترة وجيزة، للقيام بالمهمة الرسمية الموكولة إليه، وهي بحث موضوع التشغيل  مع الجانب القطري، وخصوصا تفعيل المبادرة القطرية الخاصة بتشغيل 10000 أردني في قطر.

الناطق الإعلامي، قال إن الوزير آثر  السفر على البقاء في الأردن حرصاً على أهمية الزيارة لدفع عجلة التشغيل .

وأوضح الناطق الاعلامي أن وزير العمل لم يشأ ان يفصح عن إجراء لعملية جراحية، بإعتبار ذلك شأن يتعلق بحياته الخاصة، وقد أوصى الأطباء بضرورة ان يكون معه مرافق لمساعدته خاصة خلال تنقله من مكان الى أخر.

وأكد أن الوزير  اصطحب معه سائقه وتكفل بجميع مصاريفه، داعياً جميع وسائل الإعلام لتوخي الدقة وتحري الحقيقة في المعلومة وعدم التسرع في النشر قبل التأكد من جميع حيثيات المعلومة .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق