العموش يبحث مع وزير إماراتي تعزيز التعاون بين البلدين

هلا أخبار – بحث وزير الأشغال العامة والإسكان فلاح العموش لدى لقائه اليوم الثلاثاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وزير تطوير البنية التحتية الاماراتي عبدالله النعيمي، أوجه التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في قطاع الإسكان.

وعرض العموش بحسب بيان صحفي اصدرته الوزارة، استراتيجيات قطاع الإسكان وتطويره في المملكة والخطط الموضوعة لتمكين ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تملك السكن الملائم، من خلال برنامج “السكن الميسر” الذي يشارك فيه القطاع الخاص بشكل فاعل، لافتا إلى أن هذا الملف يحظى باهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأكد العموش متانة العلاقات مع دولة الإمارات العربية الشقيقة في مختلف المجالات، بفضل توجيهات قيادتي البلدين مؤكدا الحرص على تطوير وتعزيز هذه العلاقات بما ينعكس إيجابا على البلدين وشعبيهما.

من جهته، أشاد النعيمي بالدور الذي تقوم به الحكومة الأردنية، والجهود القائمة لتوفير السكن الملائم لذوي الدخل المحدود، مؤكدا على تميز العلاقات الإماراتية الأردنية التي تعتبر نموذجا في التنسيق والتعاون في مختلف المجالات.

وكان العموش قد شارك أمس الأول في أعمال الدورة السادسة والثلاثين لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب الذي احتضنته دبي بمشاركة عربية واسعة. (بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق