مذكرة تفاهم بين “العمل” ومؤسسة ولي العهد

هلا أخبار – وقعت وزارة العمل مع مؤسسة ولي العهد اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم لتفعيل التعاون في محور التدريب لدعم دور المؤسسة في بناء القيادات الشبابية وتعزيز قدراتهم.

ووقع الاتفاقية وزير العمل نضال البطاينة والمدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو.

وأكد وزير العمل أن الوزارة تعتبر شريكاً استراتيجياً وداعماً لكافة القطاعات والمؤسسات الرسمية والأهلية بما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف والرؤى والتطلعات المنشودة، لافتاً أن الشباب هم عماد المستقبل ومحرك النهضة والأمل في التغيير، وأن توقيع هذه الاتفاقية جاء من أجل إدماجهم في كافة الفعاليات والأنشطة التي تضمن تطوير مهاراتهم القيادية وتأهيلهم.

وقال البطاينة: إن مذكرة التفاهم تأتي ضمن أولويّات الحكومة، والتي وجهنا جلالة الملك لبلورتها وتحسين حياة الاردنيين، والذي نهدف من خلالها لتوظيف طاقات الأردنيين وتلبية طموحاتهم نحو المستقبل الأفضل ولتوجيه الشباب نحو المهن القيادية.

واعرب عن أمله بأن تكون هذه المذكرة بداية لمزيد من التعاون مع مؤسسة ولي العهد وباقي المؤسسات الوطنية بكل ما يخدم الشباب الأردني ويحقق الغايات المرجوة تجاههم.

من جهتها، ثمنت الدكتورة منكو دور وزارة العمل في فتح آفاق التعاون المشترك والبناء لخدمة سياسة مؤسسة ولي العهد الرامية لتطوير المهارات والمعارف وتنمية السمات الشخصية القيادية للشباب، وتعزيز الإيمان لديهم بروح الفريق الواحد، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم في سبيل العمل على خدمة مجتمعاتهم المحليّة بما يرسخ الشعور بالولاء والانتماء ويعزز القيم المجتمعية. (بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق