الصفدي ونظيره الكويتي : علاقات البلدين لا تتأثر بأفعال قلة مسيئة

** الصفدي يضع نظيره الكويتي بصورة الاجراءات المتخذة بحق القلة المسيئة خلال مباراة كرة القدم

** الوزير الكويتي يثمن الإجراءات والمواقف الأردنية الواضحة

هلا أخبار- أجرى وزير الخارحية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح يوم السبت، محادثات أكدا خلالها متانة العلاقات الأردنية الكويتية التي تقدم نموذجا في العلاقات الأخوية الراسخة.

وأكد الوزيران، أن علاقات البلدين الشقيقين التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح تسير وفق توجيهات القيادتين وبعمل حثيث ممنهج نحو آفاق أوسع من التعاون تعكس ما يجمعهما من روابط الأخوة والمحبة والاحترام والمصالح المشتركة. 

 وشدد الصفدي والشيخ الصباح أن علاقات البلدين الشقيقين محصنة ضد كل محاولات الفتنة ولا تتأثر بأفعال قلة مسيئة.

وأكد الصفدي على أن أي إساءة للكويت الشقيق هي إساءة للأردن، ووضع الشيخ الصباح في صورة الإجراءات القانونية التي اتخذتها المملكة بحق القلة المسيئة خلال مباراة كرة القدم التي جمعت منتخبي البلدين الجمعة الماضية والتي دانها الأردن ورفضها قيادة وحكومة شعبا.

وثمن الشيخ الصباح الإجراءات التي اتخذها الأردن والمواقف الواضحة التي عكست قوة العلاقات الأردنية الكويتية على المستويات الرسمية والشعبية وما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية راسخة متجذرة.

واستعرض الوزيران المستجدات في المنطقة وأكدا استمرار تنسيق المواقف إزائها بما يسهم في حل الأزمات الإقليمية وتحقيق الأمن والاستقرار وخدمة المصالح والقضايا العربية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق