انخفاض الحرارة وأجواء لطيفة لثلاثة أيام

هلا أخبار – تنخفض درجات الحرارة قليلاً اليوم، وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول أحياناً الى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر على فترات في أماكن متفرقة من المملكة، قد تكون غزيرة احياناً في بعض المناطق يصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تقل كميات الغيوم مع ساعات الليل وتضعف فرصة هطول المطر وتميل الأجواء الى الاستقرار تدريجياً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية.

ويطرأ غدا انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى الأجواء يوم السبت لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 28 الى 17 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 31 الى 21، وفي المناطق الجنوبية من 23 الى 13، وفي خليج العقبة من 37 الى 26 درجة مئوية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق