الفايز يتسلم تقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2018

هلا أخبار - تسلم رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز التقرير السنوي لعمل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الذي تضمن إنجازات الهيئة للعام 2018، والتوصيات الهادفة إلى تطوير عملها وتحسين الأداء في جميع الاتجاهات.

وأثنى رئيس مجلس الأعيان خلال استقباله اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار مجلس الاعيان، رئيس الهيئة الدكتور مهند حجازي وأعضاء الهيئة، على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في محاربة الفساد المالي والإداري، والعمل على ترسيخ وتعزيز قيم النزاهة والعدالة.

وقال الفايز إن مجلس الأعيان سيكون داعما لكافة الجهود التي تقوم بها الهيئة، والعمل على إزالة كافة المعيقات التشريعية التي تعيق عملها إن وجدت.

ومن جهته عرض رئيس مجلس الهيئة الدكتور مهند حجازي أبرز إنجازات الهيئة الواردة في التقرير السنوي، وعدد الشكاوى التي تعاملت معها العام الماضي، وحجم المبالغ المحكوم بها في قضايا الفساد لدى محاكم الدرجة الأولى واللجنة القضائية المشكلة بموجب المادة 9 من قانون الجرائم الاقتصادية، إضافة إلى عدد قضايا الفساد التي نظرت فيها المحاكم عام 2018، والقضايا التي ثبت فيها ارتكاب جرم الفساد، وعدد القضايا التي حكم بها بالبراءة أو عدم المسؤولية. (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم